Girls Hi

منتدى Girls Hi منتدى للبنات فقط ..
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 #{صور و امثال}#

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مجـــودهـ..
"

avatar

عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 4:07 am

السلام عليكم

اخبآركم

ان شـاء الله تمام ()








فكـرةِ المســـآ’بقه

رآ’ح احٍط مجموٍعه من الصوٍر
كلٍ صوٍره تعبـر عن الجمٍله في مثل معروٍف
فلمـآ’ تطلع كلـمة تعبٍر عن الصوٍره الاولى والثانيه والثآلثه ...ألخ
رآ’ح يطـلع لــك جمـله المثٍل كـآملــه !
وإلـي يجآوب يحــط صـوٍره لمثـل من عنـده
هذآ الي عندنــآٍ


لـكم الصوٍر







هذآ’ المثــل عندنآ’

ولاتـنسوٍن الي يجآأوب ومتآ’كد من جوأبه
ينزل الصوٍر للمثـل حقـهٍ
لازم يكون واثق
من الاجابه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 5:16 am

أهاااا عرفته المثل يقول ... (( الباب اللي يجيك منه الريح سده و إستريح )) ...
لكن ألحين خليني أفكر في مثل و أحط الصور أوكي ...؟؟...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 6:19 am

أولا مشكورة يا مجوده على موضوعك المسلي
واتفضلي المثل











أتحداكم تعرفونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
مجـــودهـ..
"

avatar

عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 6:44 am

اممم confused
ما عرفته ممكن تساعديني :D
تعلميني اول كلمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 7:34 am

طيب هي 8 كلمات أول حرف من أول كلمة هو م و الثاني و الثالث ط و بعدين حرف الواو و الرابع أ (همزة وصل ) و الخامس إ و السادس ك و السابع ط و الثامن و وبس و تراها سههههله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
مجـــودهـ..
"

avatar

عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 10:23 am

ايه عرفــــته
ماطار طير وارتفع الا كما طار وقع
ان شاء الله يكون صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجـــودهـ..
"

avatar

عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 10:27 am

يله هذا مثلي











يله حاولو تعرفونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roba the sweet
"

avatar

عدد الرسائل : 118
الدولة : السعووودية فديتها
المدينة : جـــدة ــــــــ قلب نادي الإتحاد
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 10:52 am

بصراحة ماعرفت بس انو يضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجـــودهـ..
"

avatar

عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 11:43 am

الكلمه الاولى اول حرفها ض
والكلمه الثانيه اول حرفها ب
والكلمه الثالثه اول حرفها س
والكلمه الرابعه اول حرفها أ

وبي كل كلمه حرف الواو

ويله ان شاء الله تعرفونه I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 12:04 pm

أممممممم لحظة عجزت أعرفه لكن بحاول و أطلع لك الجواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 12:07 pm

إييييه عرفتها ((ضربني و بكى و سبقني و اشتكى )) أكييييد صح Cool :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 12:39 pm

أمجاد كيف الحريقة اللي في المدرسة أمس هههههههه فلة صح

ربا رنا تدرون صار حريق في المدرسة و جو الدفاع المدني فااااتكم و الله

يا الله خذي المثل


أعتقد صورة وحد تكفي لأن المثل وااااضح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
مجـــودهـ..
"

avatar

عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الإثنين مايو 12, 2008 9:21 pm

بالصراحه ما عرفته
معليش ما اعرف الا مثال مره
:D :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الثلاثاء مايو 13, 2008 10:45 am

حاولييي سسههللله أتوقع تعرفين إذا ساعدتك

الكلمة الأولى دع
الكلمة الثانية الــ خـــ .........
الكلمة الثالثة للــ خـبــ ........

ملحووووزززة : ترى النقاط معناتها فرررااااااغ <<<< متأثرة بالإختبارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
مجـــودهـ..
"

avatar

عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الأحد مايو 18, 2008 8:40 am

ايه
دع الخبز للخباز
ان شاء الله صح Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجـــودهـ..
"

avatar

عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الأحد مايو 18, 2008 8:49 am

هذا سهل مرررررررررررررررره تبي تعرفونه على طووول







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الأحد مايو 18, 2008 9:47 am

مجـــودهـ.. كتب:
ايه
دع الخبز للخباز
ان شاء الله صح Laughing

ههههههه مسوية نفسك ذكية .. ؟؟ ..
تراني ساعدك في المدرسة و قلتيها وقلت لك :::: صح و ترجعين الحين تقولين إن شاء الله صح خخخخخخ والله إنك تحفة


أمجاد بكرة أربطي شعرك ..................................................... دارية إنه قصير إربطيه بأي طريقة عشان تستعدين للمصارعة الحرة حقت شد الشعر زي الي سارت اليوم بين إيلاف و يارا و شذى و سمية و لمى و أنا بعد <<<<< لو سمحتي تراك داخلة غلط الموضوع مو حق سوالف Suspect Suspect <<<< خخخ يختي شكلة تححففة شوفي كيف يسوي بعيونه ... وحدة تسكر وحدة تفتح و وحدة تفتح و وحدة تسكر <<< الحمد الله و الشكر اللهم إشفي مرضانا و مرضى المسلمين << آآآمييين يا رب العااالمين






مجووودهـ. . أنا بروح أصلي و بعدين بجاوب <<<<< إخلصي وفكينا من غثاااك geek


عدل سابقا من قبل **RoOrOo في الأحد مايو 18, 2008 10:00 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الأحد مايو 18, 2008 9:58 am

خخخ الي عرفته هو كالتالي ::::
أوراق ـــ ,, نور ـــ ,, استفهام ــــ ,, سماء

هذا الي عرفته لكن بحاول أعرفه بس إستني شوي و إنزلي تحت


































































































































































أبفى مــــــــــــــــــســــاااااااااااااااااعــــــــــــــــدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
مجـــودهـ..
"

avatar

عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الثلاثاء مايو 20, 2008 4:41 am

يلع العلم ...............والجهل.................... يله سهل مره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الثلاثاء مايو 20, 2008 10:01 am

لا تخافين لا تخافين جبتها في المدرسة <<<<< مسويه ذكية هي ووجها

العلم نور و الجهل ظلام

متأكدة إنها صح

إستني بدور على مثل وأجيبه لك ×× <<<< ترى هي مسوية ذا الوجه بالفوتوشوب <<< تستعرض الأخت afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الخميس مايو 22, 2008 12:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم :::::
هذاني جيت وجبت معايا المثل
^
^
^
^
^
^
^



يالله حاولو تجاوبون عليه يا حلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
roba the sweet
"

avatar

عدد الرسائل : 118
الدولة : السعووودية فديتها
المدينة : جـــدة ــــــــ قلب نادي الإتحاد
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الخميس مايو 22, 2008 6:04 am

لغز
شكلو مدور
في حب احمر
يطلع ايييييييييييييش ×× ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجـــودهـ..
"

avatar

عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الجمعة مايو 23, 2008 10:03 am

بصراحه ماعرفته
معليش تساعديني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الجمعة مايو 23, 2008 12:57 pm

ربا شكلك في عالم ثاني


مجودهـ
أوكي راح أساعدك

مافي .. (( الصورة الأولى ))
من غير .. ((الصورة الثانية ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
**RoOrOo
.
.


عدد الرسائل : 173
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: #{صور و امثال}#   الجمعة مايو 23, 2008 1:00 pm

ربا هذا البطيخ بس ترى الموضوع مو مناسب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zahrat.ahlamountada.com
 
#{صور و امثال}#
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Girls Hi :: تكنولجيا و تصاميم :: * * ألبوم الصور * *-
انتقل الى: